top of page
  • يحتفظ موقع البيادر Agrienv بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان ، ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ،او يتعرض لأشخاص بالسب والشتم والتحقير او يتضمن اسماء لاية شخصيات او يتضمن اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية و العنصرية .

  • آملين التقيد بمستوى راقٍ يناقش الفكرة والموضوع ويركز على ابعاد ودلالات ومرامي المادة المنشوره وذلك للإرتقاء بمستوى الحوار والاستفاده قدر الامكان من التفاعل وتلاقح الافكار وتبادلها .

  • التعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

Recent Posts
Featured Posts

البيادر


بداية نحن في موقع (الزراعة والبيئة .... البيادر ) ممتنون جدا للدعم والتشجيع الرائع الذى تلقيناه من زملائنا والخبراء والعلماء والمتطوعين والاصدقاء الذى جعلوا هذا الموقع حقيقية يمكن الوصول اليها ممن يهتموا بالقضايا والعلوم البيئية والزراعية بحثا عن الفائدة.

الزراعة والبيئة ... البيدر تتميز بان الرؤية التي تراها ادارة الموقع تتلخص بخلق وعى مجتمعى فى مجال الزراعة والبيئة وتنمية الشعور بالمسؤولية نحو الاستدامة للموارد الطبيعية والبيئة والانتاج الزراعي وتحقيق الرفاه الانسانى واستدامة النظم الحيوية وادارة مسببات التلوث وتدهور البيئة بطريقة تضمن استمرارية عجلة الانتاج وبنفس الوقت استمرار البيئة نظيفة ومصانة على كل المستويات فى الاردن والدول المجاورة.

ان هدفنا الرئيسى هو تعزيز المعرفة بالمواضيع البيئية والزراعية باستخدام اكثر الوسائط فعالية واستهداف شبابنا فى بناء وتعزيز التزامها تجاه البيئة وتسليط الضوء والتوجيه بكيفية العيش على نحو مستدام.

موقع الزراعة والبيئة .... بيادرنا تأمل بتشكيل مجموعة من الاصدقاء والمهتمين يكونوا اصدقاء للبيئة من خلال نشر التوعية والمعرفة بطريقة علمية مبسطة لرفع الثقة بالمحيط الذي نعيش فيه من خلال مواضيع تناقش الجديد في المواضيع البيئية والزراعية وعرض الحوارات حول النقاط الجدلية باشراك المهتمين والمتخصصين كل بمجاله واشراكهم لتفسير وعرض النتائج العلمية التي توصلت اليها الابحاث العالمية والاقليمية والمحلية وعرض المشاريع الهادفة وتوفير معلومة حول محتلف المواد والادوات والتكنولوجيا المستخدمة بضمان استدامة البيئة والزراعة, والتنويه الى الفعاليات التي تعقد حول هذه المواضيع والاشارة الى الحملات التي تقام للمحافظة على المنظومة البيئة والتنمية الزراعية.

ومن خلال هذا النموذج العلمي والاعلامي فاننا نناشد كافة المعنيين بالشان البيئي واستمرارية الانتاج الزراعي وصون الطبيعة وادارة المنظومة الصناعية بطريقة امنة وص\يقة للبيئة، للاستمرار بتقديم الدعم والمشاركة والتشجيع على تحقيق اهدافنا المتمثلة فى الزراعة المستدامة وحماية البيئة

شكراً . Thanks. Merci. Gracias. Danke.

Follow Us
No tags yet.
Search By Tags
    Archive
    • Facebook Basic Square
    • Twitter Basic Square
    • Google+ Basic Square
    bottom of page